من أنا : نظرة على المدون "عبدالله الكردي"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






"عبدالله الكردي" : شاب سوري مواليد 20/1993 سنة مهتم بالشبكات بشكل عام ايضا لغات برمجة الويب.

(HTML,PHP,CSS,Java/Script)  محترف في البحث على شبكت الانترنت. 

مهتم ايضا بكل ما يتعلق في امن المعلوماتية الالكتروني (طرق الحماية,الثغراة,الخ...)

هذا المدونة ستكون اول منصة لي على شبكة الانترنت لنشر كل الانجازات والتطورات الخاصة.

كان اول مشروع لي هوا تطوير مشروع "Nmap" في المجتمع العربي والحمدالله تم ذلك

أسباب تصميمي لهذا المشروع البسيط والمهم جدا في حماية الشبكات والمسح الضوئي عليه.

لقد قرئت مقاله عن الاداة  أعجبتني جدا حاولت البحث اكثر عنها لتعلمه جيد في المواقع العربية

لااكن للأسف لم اجد سوا بعض الاوامر الاساسية ايضا كانت كل المواضيع متشابه للأسف.

نحن بالمواقع لدينا فاير اسمه النسخ والصق هذا الشيئ يقلل من خبرات الكثير لذلك اتجهت الى.

ساحات المواقع الاجنبية وبحثت وجدت كتاب جميل جدا تعلمت منها جيدا بعدها نظرت لماذا.

لا اطرح مشروع بسيط الاول من نوعه اشرح فيه الاداة "Nmap" بشكل جذري وجيد.

عندها كان قراري أنشاء كتاب يشرح المشروع بالتفصيل للوصول الى درجة احترافية انشا لله.

بدئت بالمشروع والحمدالله المشروع انتها بصراحة كان شيئ جميل جدا طرح موضوع هكذا.

سوف يساعد الكثير من الشباب العربية سوف يتعلمون استخدام هذا الاداة الرهيبة بوقت قصير.

اما بعد الانتهاء من هذا المشروع البسيط وهوا كتاب يشرح مشروع "Nmap بشكل تفصيلي

انا لا اريد منكم سوى الدعاء لوالدتي بتمام العافية والصحة  لي ولكم والجميع المسلمين في ضهر الغيب .

فانا لم اقم الا بواجبي ونشر قسم من ما تعلمت بفضل الله سبحانه وتعالى.

أيضا بفضل والدتي وقوفه  معي في كل لحظة للوصول الى اهدافي.

لتحقيق أحلامي فقد كانت تساندني دوما بكل لحظة كنت اعيشها ^___^ شكرا لها جدا.

أريد منكم ايضا انتم أن تتنشروا جزاء من ما علمكم الله اياه في هذا الحياة لكي تفيدو الأخرين بذلك.

اما بعد اريد ان اشكر كل أصدقائي وأخص بالشكر.(صديقي مجد الطيب) (والأخت داليا والأخت أميرة).

أيضا أريد شكر (الأستاذ) الذي ساعدني بنصائحه المفيدة وبما علمه الله  له ايضا.

اتمنى من الجميع ايضا عدم انتهاك الحقوق فأنا لم انتهك حقوق أحد.(لست سارق).

حتا أصحاب المشروع الرسمين أضفت حقوقهم وايضا مواقعهم وعناوينهم وأخذت الاذن منهم.

وانا بريئ أمام الله وامامكم من ان تستخدمو معلومات هذا الكتاب في شكل سيئ.

اتمنى ايضا استخدام المعلومات التي ضمنت في هذا الكتاب بشكل جيد وعدم استخدامه بشكل سيئ.

مساعدة الأخرين بها وليس للأهداف الشخصية ولكي نصبح متعاونين اكثر.

انشا الله اكون قد أفدتكم بهذا المعلومات بشكل جيد وشكرا لكم ولكل من ساعدني.

شكرا مسبق ايضا لكل شخص سوف يقوم بنشر الكتاب لتعم الفائدة أكثر على الجميع.

أخوكم في الله : "عبدالله الكردي" /"Abdallah kurdi

من أنا :عبدالله الكردي شاب سوري : مواليد: 1993/1/1 : أنا الذي أعتدت أن اعتمد على نفسي لن يأتي يوم و أقول فشلة انا لا أفشل كل ما في الأمر أكتشف خطأ جديد أتعلم منه أعترف به أحاول جاهدا أن لا أكون نرسيس نادرا ما أكون ظاهر للعالم ينتابني شعور دائم بحب الغموض لنفسي أحب الكمبيوتر محترف بحث على شبكة الأنترنت أهوى تعلم اللغات برمجة الويب و الحاسب HTML/PHP/Python/C/C++/Java أطمح لأكون Hacker لدي مستواي أحب قناعتي وأمن بثقتي بنفسي ومن خلال قناعتي وثقتي بنفسي وهذا الكلام ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره وشكرا لكم دمتم بود ^__^ بالتوفيق لجميع.


بقلم : childhood ~

عبدالله الكردي شاب سوري مواليد: 1993/1/1 : أنا الذي أعتدت أن اعتمد على نفسي لن يأتي يوم و أقول فشلت انا لا أفشل كل ما في الأمر أكتشف خطأ جديد أتعلم منه أعترف به أحاول جاهدا أن لا أكون نرسيس نادرا ما أكون ظاهر للعالم ينتابني شعور دائم بحب الغموض لنفسي أحب الكمبيوتر محترف بحث على شبكة الأنترنت أهوى تعلم للغة برمجة الويب و الحاسب HTML/PHP/Python/C/C++/Java أطمح لأكون Hacker لدي مستواي أحب قناعتي وأمن بثقتي بنفسي ومن خلال قناعتي وثقتي بنفسي وهذا الكلام ربما هي طريقة جميلة أن تعرفني من خلال ما أحب وما أكره .
 

5 التعليقات :

  1. بالتوفيق , أن شآء الله , مدونه رآئعه :)))

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك اخي العزيز Mohamed Jamelh تشرفت في مرورك على المدونة الخاصة بي
      تحياتي لك دمت بود

      حذف
  2. كل التوفيق لك أخ عبد الله وان شاء الله نرى نجاحات أكبر وأكبر منك.
    تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. Ayman Alnaimi

      شكرا لك أخي ايمن على مرورك الرائع لي الشرف بمرور شخص مثلك على مدونتي ^__^
      وانشا لله نقدر نرفع من المستوى العربي جميعا انت وانا وكل من يسعى الى توسيع هذا المجالات في الشرق لاوسط :)

      تحياتي لك دمت بود

      حذف
  3. جعل الله مثواك مع رسوله
    وشكرا لك

    ردحذف